السبت، 2 أبريل 2011

مكالمه نائب رئيس الافريقي و تعليقه عن احداث الشغب 2/4/2011

مكالمه نائب رئيس الافريقي و تعليقه عن احداث الشغب 2/4/2011

بالرجوع إلى:

"مكالمه نائب رئيس الافريقي و تعليقه عن احداث الشغب 2/4/2011"
- مكالمه نائب رئيس الافريقي و تعليقه عن احداث الشغب 2/4/2011 (نظرة على ويكي Google الجانبي)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق